برج الثور.. حظك اليوم الخميس 3 فبراير: تحسن كبير

الخميس، 03 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 3 فبراير: تحسن كبير برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الثور من الأبراج القيادية المخلصة، والعاطفية والعقلانية أيضاً، والملفتة للأنظار لجاذبيتها الخاصة وثقتها الزائدة بالنفس، كما يعتبر من الأشخاص العنيدة والرومانسية عند التعامل مع شريك الحياة.

برج الثور في حظك اليوم 3 فبراير

برج الثور من الشخصيات دائمة الحركة والمحبة للمغامرة والاكتشاف، ويتميز مواليد برج الثور بالكرم الذى قد يصل إلى حد البذخ أحياناً، ولا يفضل اتباع الروتين وعاشق للتجديد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض المشاكل تطرأ على الصعيد المهنى لكنها ليست بسبب أداء الثور فى العمل، بل بسبب أسلوب بعض زملائه فى التعامل معه، لذلك على مولود الثور التمتع بالهدوء عند التعامل مع الآخرين حتى لا تتفاقم المشاكل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن كبير يطرأ على الصعيد العاطفى نتيجة التجديد والتغيير فى الحياة العاطفية، يتخللها بعض المشكلات نتيجة الغيرة أحياناً ولكنها قد تنتهى مع تقوية العلاقة بينه وبين الحبيب.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن كبير على الصعيد الصحى والنفسى مع زيادة الثقة بالنفس وزيادة جرعة الشعور بالسعادة، مع بعض العقلانية التى تزداد بمرور الوقت والثبات فى اتخاذ القرارات نتيجة زيادة التقدم في السن والخبرات الحياتية المكتسبة، الامر الذي يزيد من جاذبية الثور مع مرور الوقت.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة تغيير شاملة فى شخصية برج الثور، فبعد التهور والاندفاع والمغامرة نجده يستقر ويزداد ثباتاً ومسئولية، مع زيادة فى الجاذبية واهتمام زائد بالشكل والمضمون، فترة جيدة جداً للثور، قد تحمل تغييرات كثيرة، وكلها فى مصلحته الشخصية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة