برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 3 فبراير: مرحلة إصرار

الخميس، 03 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 3 فبراير: مرحلة إصرار برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدى من الأبراج العقلانية الطموحة، والعاشقة لإثبات الذات، وتتميز بالقدرة على تحمل المسئولية واتخاذ القرار، وأيضاً الفصل بين حياتهم الشخصية والمهنية، لذا فهو من الأبراج المسئولة والناجحة دائماً.

برج الجدي في حظك اليوم 2 فبراير

شخصية برج الجدى حساسة كما يستطيع إخفاء مشاعره عن الآخرين، ويعتبر شخصية كتومة لكن كثيراً ما يتضح ما يدور فى رأسها على تعبيرات وجهها، كما تعتبر من الأبراج المهتمة بإدارة المشاريع التجارية.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى الفنان أحمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

تعيش ثباتا نسبيا فى تلك المرحلة نتيجة المناخ العام، لكن سرعان ما تتغير الأوضاع تدريجياً، لكن قد يشعر الجدى بأن ذلك نتيجة تقصير منه فى بعض الأوقات، لذلك يحاول إثبات ذاته الفترة المقبلة.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عناد وتكبر الجدى يمنعه أحياناً من رؤية ما يدور حوله، لكن التزامه بعلاقه عاطفية واحدة يجعله يشعر بالسعادة، لذلك يسعى للاستقرار فى حياته العاطفية.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحى

يعيش حالة من التحسن على الصعيد البدنى نسبياً، نتيجة ترتيبه لمواعيد التمارين الرياضية أو الحركة بشكل عام، وأما عن الجانب النفسى فهو يحتاج للإرشاد، لتطوير ذاته.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يعيش مولود برج الجدى مرحلة من الإصرار على التقدم، لكن هذا الأصرار قد يتسبب فى خسارة أشياء لا يستطيع الجدى تعويضها فيما بعد، وقد يستطيع اتخاذ قرارات صائبة ليصل لهدفه المنشود.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة