برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 6 فبراير: تحلى بالصبر

الأحد، 06 فبراير 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 6 فبراير: تحلى بالصبر برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتى منها الشجاعة والقدرة على مواجهة الصعاب كما يعتبر من الشخصيات القيادية التى لا تمل من العمل لساعات طويلة، كما يتميز بالذكاء.

برج العذراء في حظك اليوم  الأحد 6 فبراير

يميل مولود برج العذراء إلى تحقيق المثالية فى كل شىء حوله، ولكنه لا يستطيع أن يثق فى أحد بسهولة، لذلك ليس لديه الكثير من الأصدقاء المقربون، كما أن نقده اللاذع لمن حوله يجعلهم ينفرون منه أحيانًا.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتحلى بالصبر والعزيمة والإرادة خلال هذه الفترة ولا تدع أحد يؤثر عليك بنقده السلبى لك، وخطط لحياتك المهنية وفقاً لرؤيتك حتى تستطيع أن تحقق ماتريده من نجاحات فى عملك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى:

تحكم فى غيرتك عند التعامل مع شريك حياتك، وحاول أن تثق فيه أكثر من ذلك حتى لا تتسبب فى إشعال الخلافات والمشاكل بينكما أكثر من ذلك وتحول حياتكما معاً لجحيم لا يطاق.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تخلص من الكسل والخمول الذى تشعر به خلال هذه الفترة، وأبحث عن صالة ألعاب رياضية لتمارس فيها بعض التمارين بشكل يومى لتستعيد لياقتك البدنية من جديد وتتخلص من وزنك الزائد.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يطور من أفكاره المهنية، حتى ينول إعجاب رؤساءه فى العمل، ولا يستمع لمن يريد إحباطه والتقليل من عزيمته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة