برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: اجتمع بالأصدقاء

الإثنين، 07 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: اجتمع بالأصدقاء الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور يبدأ من 20 أبريل إلى 20 مايو، مولوده إنسان ذكى للغاية، منظم يعشق العمل طموح يحدد هدفه بدقة ويسعى بكل الطرق لتنفيذه وتحقيقه كما يريد، قوى صبور يحب الأسرة ويعشق الاستقرار.

برج الثور فى حظك اليوم 7 فبراير

صاحب برج الثور، شخص عنيد دائم التفكير يحب القراءة والتطلع والثقافة وكل جديد، لا يغير رأيه مهما كانت الظروف من حوله إذا كانت لديه قناعة شديدة تجاهه.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جون اوليفر وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

جون اوليفر
جون اوليفر

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

اجعل حديثك شيق وممتع مع رئيسك في العمل، أنت تحتاج إلى التحدث معه بصراحة، حاول أن تعلن لمن يسيء إليك أنك تعرف بما يفعله جيدًا به ولاتهابه، أسلوبك اللطيف سيجعل الأمور تمر ببساطة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت تشعر بالعزلة عن الآخرين، حاول أن تخرج من تلك العزلة بالتقرب من الأصدقاء المقربين إلى قلبك، العزلة والوحدة قد تضرك، لقاء الأصدقاء والمقربين يهون الكثير، حاول أن لا تفوتك الفرصة واجتمع بهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

أنت تحتاج فى نظامك الغذائي إلى كميات وفيرة من مياه الشرب لتحسين صحتك العامة، والمزيد من الفواكه والخضروات الطازجة والمزيد من المعادن والفيتامينات، والكثير منها سيغير مزاجك للأفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

الحياة مليئة ببعض بالمتاعب التي هي ملحها، سيكون من الطبيعي أن تتوقع بعض الصعوبة  وستتلاشى مع مرور الوقت، إذا شعرت ببعض التوتر، حاول أن تأخذ هدنة وتفكر جيدًا وتراجع نفسك لتعود الحياة لطبيعتها. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة