برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: تجاوز الأحداث

الإثنين، 07 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: تجاوز الأحداث

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى واضح يكره الغموض، جاد ونشيط في عمله، إنسان ذكى للغاية، حاسم في مواقفه عنيد لا يحب التراجع، يسعى لتحقيق أهدافه ولا يتنازل عنها، في جميع الأوقات يكون راضي عن نفسه.

برج الجدى فى حظك اليوم 7 فبراير 

برج الجدى من الأبراج التي يتميز أصحابها بالهدوء، لديهم حكمة في التصرف تأتى بعد تفكير عميق وخاصة في المواقف الصعبة والمؤلمة،  يجيد التصرف بالعادات والتقاليد  

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة نجوى فؤاد ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لديك القدرة على تجاوز الأحداث والمواقف الصعبة مهما كانت الظروف والضغوط، حدد نشاطك المفضل لك وادعم نظريتك التي تؤمن في الحياة بالعديد من الخبرات والثقافات المختلفة.  

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تسير في طريقك ولا تنظر للخلف مهما تعالت الأصوات من خلفك، ربما يدفعك تلك الأصوات للإحباط والتراجع، طالما أنت على يقين بفكرتك في الحياة ومتأكد من مدى نضجها استمر ولا تتراجع .

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك وتتناول المشروبات الدافئة هذه الفترة من كل عام، الأرصاد الجوية تعلن كل يوم عن تقلبات الجو والبرودة الشديدة ، تناول غذاء متكامل واحذر من نزلات البرد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

كن مرنا في التعامل مع الآخرين، وحاول أن تتميز بالهدوء في تصرفاتك مع الآخرين خلال هذه الفترة، كما يجب عليك ألا تضع نفسك في مكانة واحدة، وحاول أن تستفيد من تجارب الآخرين العديدة لتشعر بقيمة الحياة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة