برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: يومك ممتاز

الإثنين، 07 فبراير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 7 فبراير: يومك ممتاز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب صاحب شخصية قوية، يتحمل المسئولية كاملة ولا يكل منها، إنسان صريح ويملك إحساسا رقيقا لدرجة عالية، يساعد غيره بلا مقابل ويتفانى في العمل ويعشق النجاح، يسعى لتحقيق أحلامه ولا يهدأ حتى تتم كما يريد.

برج العقرب فى حظك اليوم 7 فبراير

مولود برج العقرب، اجتماعي بطبيعته يكره الكذب والنفاق، إنسان صادق وواضح ومخلص. محب للناس والأصدقاء وخاصة عائلته، كاتم للأسرار ولا يتحدث في أمور تخص غيره.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الممثلة جوليا روبرتس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت تسير بخطى سريعة تجاه الأحلام التى تسعى لتحقيقها خلال الفترة الماضية، أفكارك الجديدة واقتراحاتك بشأن العمل يقابلها مديرك بترحيب غير مسبوق، ولكن احذر من أن تتركها دون تنفيذ لأن هذا سيعطى احساس سلبى لديه وقد يعكر صفو العلاقة بينكما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اليوم جيد إلى حد كبير، حبيبك وشريك الحياة سيتقبل كل ما ستقوم به بصدر رحب، فشريك الحياة يحتاج إلى بعض الاهتمام والتقدير الذى فقدهم منك مؤخراً، كن هادئا وحذرا فى التعامل معه ولا تجرحه بأى تصرف أو موقف.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية التى تجعلك أكثر لياقة بدنية، والتي تنعكس على صحتك بشكل جيد، لا تتجاهل صحتك أكثر من ذلك، الخبراء يحذروك من الطريقة الخاطئة فى التعامل مع أجسادنا، خصوصاً أنك ضعيف وتعرضت من قبل إلى كثر من الوعكات الصحية.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

التجربة هى الحل الوحيد المثالى للوصول إلى ما تريد، دروس بسيطة قد يكون لها تأثير جيد عليك فى المستقبل، الانفعال والتصرفات الاندفاعية لن تؤتى بثمارها، ولن تساعدك على العيش بطريقة صحيحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة