لميس الحديدي تشيد بتصريحات محمد صلاح: هى دي الروح اللى محتاجينها

الإثنين، 07 فبراير 2022 10:03 م
لميس الحديدي تشيد بتصريحات محمد صلاح: هى دي الروح اللى محتاجينها لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن يوم أمس كان يوماً ثقيلاً على كل المصريين، بسبب خسارة مباراة نهائي الأمم الأفريقية، لكن في النهاية عبر وانقضى.
 
وأضافت لميس الحديدي خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة :" اليوم عدى وخلاص ولازم نقلب الصفحة ونستعد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، ولازم نبدأ نستعد تفصلنا 45 يوماً عن لقاءين مهمين  أمام السنغال في يومي 24  مارس  ".
 
 وجددت لميس الحديدى تحيتها للمنتخب المصري، قائلة إنه قام بواجبه وخاض حرباً ضروساً وتعرض لإرهاق صعب خاصة مع خوض المباريات الاضافية ، مشيدة بتصريحات محمد صلاح التي وجهها إلى اللاعبين عقب المباراة والتي قدم  فيها التحية لهم وقدر جهودهم والضغوطات البدنية التي تعرضوا  لها مطالباً إياهم بطي صفحة الأمم الافريقية والاستعداد  للجولة الثانية لاسترداد  الحق من منتخب السنغال، قائلة : " هي دي الروح  والعزيمة الي إحنا عاوزينها، خلاص خسرنا البطولة لكننا لازلنا   أصحاب الارقام القياسية ".
 
 وأوضحت أن هذا الجيل الحالي من لاعبي المنتخب أمامه فرص ذهبية سواء في التأهل لكأس العالم وبطولة الامم الافريقية التي ستقام في عام 2023 القادم قائلة : "الأمم الافريقية هتكون السنة الجاية مش كمان سنتين  عشان  الاخيرة كانت مؤجلة بسبب كورونا  ".
 
ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة، عصر اليوم الاثنين، علي متن  طائرة خاصة قادمة من الكاميرون، بعد خسارة النهائية فى بطولة كأس أمم أفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 2/4. حيث كانت تجري بالتزامن معاها أيضا إنهاء إجراءات الجماهير المصرية التي غادرت القاهرة لمؤازرة المنتخب هناك في مباراته النهائية بالبطولة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة