برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 8 فبراير: احتفظ بالأشخاص

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 8 فبراير: احتفظ بالأشخاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت، برج ذكى لدرجة عالية، لديه حنكة وحكمة في تصرفاته مع الآخرين، هم أناس صادقون في مشاعرهم جدًا، بسطاء للغاية تلقائيون في التصرفات والحديث، يفضلون استخدام العقل والتفكير قبل اتخاذ القرار.

برج الحوت فى حظك اليوم 8 فبراير

برج الحوت مواليده أناس مثقفون جدًا يحبون المعرفة والقراءة، مريحون للغاية يحبون السفر والرحلات، بفكرون في الأحداث بشكل عقلي وتحليلي، أناس ودودون لديهم روح الفكاهة والترفيه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

صابر الرباعى
صابر الرباعى

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

ترقية في الطريق، انتظر أنباء سعيدة اليوم عن ترقية كنت تحلم بها، وستأتيك مكاسب مادية أو زيادة فى المرتب تنتظرك فى خلال الأيام المقبلة، لذلك كن أكثر تفاؤلاً فهذه الأيام هى أيام حظك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ربما ستستمر على قرارك الأخير بشأن إنهاء علاقتك العاطفية، وتعود مرة ثانية لعدم الاستقرار، ولكن لا تحزن ربما يكون هذا القرار صائب وسط مجموعة المشكلات التي تعيشها هذه الفترة مع الحبيب، وربما يكون هناك قلب جديد في انتظارك يود الراحة والاستقرار مع قلبك الطيب.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

مزعجة هي آلام الأسنان التي تعود من جديد، لذلك حاول أن تأخذ إجازة وتذهب إلى الطبيب، وتناول بعض المسكنات بشكل مؤقت ولا تترك الأمر، واهتم بصحتك ولا تتركها للظروف قبل أن تكثر الآلام.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت تجيد طوال الوقت اقتناص الفرص والصفقات الجيدة، لكنك على الصعيد الإنسانى لا تتمتع بالحس نفسه الذى يجعلك تدرك قيمة المحيطين بك قبل فوات الأوان، تعلم كيف تحتفظ بالأشخاص هذا ما يدوم . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة