برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 9 فبراير: قرارات حاسمة

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 9 فبراير: قرارات حاسمة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج التى لديها قدر عالٍ من المرونة فى اتخاذ القرارات، صريح إلى حد كبير ويعشق الترتيب ويكره الفوضى، مخلص وأمين ومجتهد فى حياته بشكل عام.

برج الثور فى حظك اليوم 9 فبراير

برج الثور من الشخصيات المزاجية الصريحة، لذا تجد بعض العوائق فى تفسير أفعالها وأقولها من الآخرين، عقلانى فى اتخاذ القرارات، عاطفى لكن عقلانيته تغلب فى أكثر الأحيان عاطفيته ومشاعره.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تقدم نسبى يجده الثور نتيجة اتخاذ قرارات حاسمة فى الأوضاع الوظيفية عملاً بمبدأ المصلحة، فى تجاهل تام للمشاعر الإنسانية وهو الأمر الذى يجده زملاؤه مثيراً بدرجة كبيرة، ومحط اهتمام من رؤسائه فى العمل، لكن ذلك يؤثر على صحته النفسية فيما بعد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

على الرغم من كون الثور عاطفى ورومانسى إلا أن عقلانيته هى فى المركز الأول فى اتخاذ أى قرار من شأنه تقرير مصيره، لذا فحالته العاطفية تكون معتدلة، لكنها تخلو من كل المشاعر الحقيقية الجياشة على الأقل من طرفه، لذا فإن ذلك سيؤثر بالسلب على صحته النفسية والعقلية فيما بعد وقد تؤدى به إلى ما لا يستطيع تقبله بأى شكل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن صحي واستقرار نفسي للثور في هذه المرحلة نتاج قرارات سابقة وحالية من شأنها تقرير مصيره، لكنها ستؤثر بالسلب إذا لم يهتم الثور بصحته النفسية المتوترة داخلياً، ولا يستطيع مشاركتها مع احد.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المظهر الخارجى من الجميع الثور نجده فى حالة ثبات لكنه يكاد أن ينهار داخلياً، فيجب عليه العمل على هذه المسالة فى أقرب وقت وتصفيه الذهن والمرونة فى اتخاذ القرارات بحسب الراحة النفسية والجانب العاطفى فى هذه القرارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة