برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: حذر الحبيب

الأحد، 13 مارس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: حذر الحبيب برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجوزاء، بالعديد من الصفات والتى منها القدرة على التأقلم مع الظروف المختلفة، وحب العمل والإتقان فيه، والمرح والفكاهة، ويعتبر من الشخصيات الاجتماعية المحبة للجميع.           

برج الجوزاء فى حظك اليوم 13 مارس

يتسم برج الجوزاء  بالتردد فى اتخاذ القرارات وعدم القدرة على تحمل المسئولية، والنشاط والحيوية، وحب السفر، والمزاجية التى تجعله من الشخصيات الغامضة بالنسبة للبعض.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء نجم كرة القدم، محمد صلاح وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اجتهد فى عملك واتقنه جيداً، ولا تستهين بأى خطأ صغير واحرص على مراجعة تقاريرك جيداً قبل تسليمها لمديرك حتى تتجنب العقوبات وتحسن صورتك أمامه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تسامح فى إهدار كرامتك وحذر الحبيب مرة وإذا كرر فعلته انفصل عنه وانسى أمره، وابحث عن حبيب أخر يتوافق معك فى الكثير من الصفات حتى تبدأ معه علاقة جديدة مستقرة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

احرص على تناول الخضروات حتى تحصل على العناصر الغذائية الهامة، التى يحتاجها جسمك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت وتحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتحسين علاقته بأقاربه ويتودد لهم ويحرص على زيارتهم بين الحين والأخر، حتى يشعر بالأمان دائماً. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة