برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: استعد نشاطك

الأحد، 13 مارس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: استعد نشاطك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الدلو بالاستقلالية، لديه القوة والحرص على النجاح، عصبى بعض الشيء ورغم ذلك تجد لهم صداقات كثيرة كونهم أناس لطفاء مريحين في التعامل، كما أنهم يجيدون الحديث بشكل ملفت ورفع معنويات الآخرين وزيادة ثقتهم بنفسهم، يحبون خدمة ومساعدة الغير بدون أي مقابل .

برج الدلو في حظك اليوم الأحد 13 مارس

وبرج الدلو يمتلك عاطفة شديدة وكبيرة مشاعرهم رقيقة وجياشة، يتأثرون من الكلمة اللطيفة أو الرقيقة، ورغم ذلك تشعر أنهم أقوياء المشاعر فإنهم لا يحبون أن يظهروا مشاعرهم لأحد مهما كان هو، وهذا يعد من شدة ذكائهم.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو ليلى مراد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

ليلي مراد
ليلي مراد

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

التقدم بالأفكار الجديدة دون تنفيذ الأفكار القديمة، يفقدها قيمتها، حتى إن كانت فى قمة الإبداع ولذلك حاول أن تجمع كل ما لديك لتنفيذ كافة أفكارك القديمة واجمع بين الإبداع والتنفيذ، حتى لا تجد نفسك لا تفعل أى شىء سوى الإرهاق الذهنى فقط.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تتعامل مع المواقف كما هى ولا تعطى للأمور أكثر من حجمها الطبيعى حتى لا تفقد قدر كبير من قوتك العصبية فى الغضب والمشكلات فقط، أنت من الشخصيات التى تمتلك طاقات كبيرة من الحب والإنسانية وهى صفات  وتحسد عليها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

كثير من الآلام التى تعانى منها، بسبب سوء حالتك النفسية المستمرة، أنت تمتلك شخصية قوية قادرة على تخطى كافة الأحداث،  اهتم بصحتك وابتعد عن التوتر بقدر الإمكان، العصبية لا تفيد، كما عليك الابتعاد عن التدخين.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعيش فترة غير مستقرة فى حياتك بسبب الانخراط الدائم فى الحزن والمشكلات الصغيرة والتي تكبرها رغم تفاهتها،  وهذا يؤثر على كل شىء فى حياته، أنت شخص حكيم ومتزن وتستطيع أن تتغلب على كافة ما يحدث وتعود إلى  حياتك الطبيعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة