برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: احذر التدخين

الإثنين، 07 مارس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: احذر التدخين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الشخصيات التي تتميز بالاستقلالية إلى حد كبير، عصبيون بعض الشيء في التعامل وخاصة مع المقابلة الأولى، ومع ذلك تجد لهم صداقات كثيرة كونهم أناس لطفاء مريحون، يجيدون الحديث ورفع معنويات المتلقين وزيادة ثقتهم بنفسهم، يحبون خدمة ومساعدة غيرهم بدون أي مقابل.

برج الدلو في حظك اليوم 7 مارس

وبرج الدلو يمتلكون عاطفة شديدة وكبيرة مشاعرهم رقيقة للغاية، تجدهم يتأثرون من بكلمة أو همسة صغيرة، ورغم ذلك تشعر أقوياء المشاعر فإنهم لا يحبون أن يظهروا مشاعرهم لأحد مهما كانت مكانته لديهم ، وهذا يعد من شدة ذكائهم.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو أوبرا وينفر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

اوبرا ويفر
اوبرا ويفر

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول الوقوف على الأخطاء التى ترتكبها فى العمل دون عمد، الأيام القادمة ستشهد تحسن ملحوظ فى أحوالك المالية وستجد الكثير من الدعم المعنوى من رؤسائك استمر فى طريقك ولا تتراجع، النحاج يحالفك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت تعانى من الكثير من المشكلات بسبب الخلافات الفكرية مع شريك حياتك فهى أقوى كثيراً من الخلافات العاطفية، لكن عنادك هو السبب الأساسي، تحتاج إلى بعض من المرونة فى التفكير والتخلى عن التشبث بالرأى فى المواقف التى لا تحتاج إلا لبعض من الذكاء فى التعامل حتى لا تخسر حبيبك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

احذر التدخين والإفراط فى تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين، فهى الأسباب الرئيسية فى كثير من الأعراض المرضية التى تظهر عليك مثل الصداع وارتفاع ضغط الدم، تتناول المياه بكميات كبير يومياً، وتجنب المشروبات المنبهة فى أوقات الليل حتى تتخلص من أعراض الإرهاق التى أصبحت لا تفارق وجهك.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يعيش حالة غير مستقرة مع شريك حياتك بسبب العناد وحب السيطرة، الحاجة إلى الاستجمام والتخلص من التوتر أصبحت ضرورية والإقلاع عن التدخين أيضاً يحتاج إلى كثير من الإرادة فى الفترة القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة