برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: صالح الحبيب

الأحد، 13 مارس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: صالح الحبيب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بالعاطفية والحساسية التى تجعله يتأثر من أقل كلمة أو فعل، كما يعتبر من الشخصيات التى تفضل العيش لفترة فى عالم الخيال ويستطيع أيضًا تحمل المسئولية.

برج السرطان فى حظك اليوم 13 مارس

 ومن صفات برج السرطان، أيضاً عشقه للقصص الرومانسية، وعصبيته ومزاجيته وطيبة قلبه، وإخلاصه وحبه الشديد لشريك حياته، وذكائه، كما يعرف عنه عدم تسامحه لمن أساء له.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى اتخاذ قرار الاستقالة، وراجع نفسك جيداً، وابحث عن عمل أخر يساعدك على المعيشة أو استمر فى عملك الحالى وحاول أن تتخلص من الأشياء التى تدفعك لتركه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

بادر أنت بصلح الحبيب، حتى تحسن علاقتك به وتفتح معه صفحة جديدة خالية من مشاكل الماضى وأقطع معه وعد بعدم تكرار هذا الفعل مرة أخرى حتى تحافظ على علاقتكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تتجاهل شعورك بالتعب والإرهاق وتناول أطعمة تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية، وأحصل على قسط كافى من النوم، ومارس تمارين رياضية بانتظام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن لا يستمع لنصائح المحبطين الذين يحاولون التقليل من عزيمته ودفعه للكسل والخمول، وأن يثق بنفسه أكثر من ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة