برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: ترقية قريبة

الإثنين، 14 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: ترقية قريبة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور، أصحابه أذكياء طموحون لديهم قوة إرادة وتحدى وقدرة على تخطى كل الصعاب، مثابرون وصبورون ويسعون لتحقيق أحلامهم بكل قوتهم، يمتلكون قدر لا بأس به من العناد حتى يصلوا لما يتمنوه.

برج الثور في حظك اليوم 14 مارس 

ومولود برج الثور، يحب المال ويسعى لاقتنائه بكل الطرق، موهوب لدرجة كبيرة يفكر باستمرار وبشكل ايجابي، فنان لديه فكر في تصميم الأشياء قادر على حل المشكلات برؤية خاصة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

منة عرفة
منة عرفة

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

نشاطك زائد، ستقوم بتأدية عملك على الوجه الأكمل فى الفترة المقبلة، وهو ما قد يشعر به رؤسائك فى العمل، ويهتموا به ويقدرونه، ولكن هناك البعض من الزملاء يشعرون بالغيرة بعض الشيء، استمر كما أنت ولا تدعهم ينالون منك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

هناك علاقة جيدة ستظهر فى الأفق ستساعدك على تطوير شكل حياتك بشكل إيجابي للغاية، والأن عليك اتخاذ الخطوات الصحيحة للتعامل معها بشكل جيد، وحتى لا تقع فى خطأ فادح.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج أن تبدأ فى الاهتمام باللياقة البدنية، والتى من دورها أن تساعدك على حل كثير من الأزمات الصحية الطارئة، وأن تتفادى ببعض التعاملات التي قد تسبب لك قلق صحى، كذلك عليك بضرورة الابتعاد عن كافة الأمور التى قد تسبب لك التوتر الصعبى، والذى يؤثر عليك بدرجة لا تتخيلها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة أن تشهد الكثير من التغيرات على المستوى العاطفى، وكذلك العائلة التى كانت تأثرت مؤخراً بسبب انشغالك فى العمل، كما أنه من المتوقع أن تحصل على ترقية مرتقبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة