برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: اهتم

الإثنين، 14 مارس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: اهتم برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الجوزاء، بسرعة البديهة والذكاء وحب العمل، والمرح لذلك يعتبر بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يحرص دائمًا على تكوين علاقات صداقة مع الآخرين.           

برج الجوزاء  فى حظك اليوم 14 مارس

يتميز مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها حب المرح والسفر والمزاجية وعدم القدرة على تحمل المسئولية، والنشاط والحيوية، والرومانسية  ويستطيع التأقلم مع الأوضاع الجديدة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

احرص على حضور اجتماعات العمل وانجاز المهام المطلوبة منك وعدم الحصول على إجازات بدون داعى، حتى لا تتعرض للعقوبات وتجعل رؤساءك ينفرون منك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تجاهلك لمشاعر شريك حياتك ورفضك الدائم للتحدث معه، وتخصيص وقت له، يتسبب فى تدهور العلاقة بينكما فى النهاية، لذلك حاول أن تهتم بالشريك وتستمع له لبعض الوقت وتستوعبه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تدخين السجائر واعمل خلال الفترة المقبلة على التخلص من ممارسة هذه العادة غير صحية ومارس العادات الصحية التى تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يسعى للبحث عن وسائل تساعده على الاسترخاء والهدوء لبعض الوقت، مثل ممارسة تمارين التأمل والاستماع للموسيقى الهادئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة