برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: فرصة تنتظرك

الإثنين، 14 مارس 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: فرصة تنتظرك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراح التي تتصف بالطبية الزائدة والحنان المفرط، مولوده محب للخيال والمغامرة وحب استكشاف الأشياء والتعامل معها بشجاعة وخاصة في الأحداث الصعبة، كما يتميز بالرومانسية الشديدة والقدرة على احتواء شريك حياته.

برج الحوت في حظك اليوم 14 مارس 

ومولود برج الحوت، صاحب دم خفيف يحب الضحك والفكاهة، صاحب كلمة حق ولا يخاف لومة لائم في قولها، شخص كريم جدًا معطاء بلا حدود في المال والمشاعر، يحب الهدوء للغاية ولكن يتهمه البعض بالكسل.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الممثلة الأمريكية سيد ديشاس وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

سيد تشاريس
سيد تشاريس

 


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لك دور كبير فى مجال العمل، تستطيع ابتكار الأفكار الجريئة التى تجعلك فى مواقع القيادة طوال الوقت، أنت فى الفترة القادمة سيكون لك فرصة كبيرة للحفاظ على مجهودك من الضياع وذلك بابتكار طرق جديدة للعمل وتبادل الخيرات.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

كثيرًا تحاول أن تدخل فى قصة حب ولكنك تفشل بسبب عندك المتواصل، كن على يقين أنك تسير فى الطريق الخاطئ ولن تستطيع أن تحتفظ بالحبيب أبدًا، لأنك لا تقدم المفروض عليك، كن على يقين أنك تقدر على فعل الكثير ولكنك متردد لأسبابك وحدك وعليك إيجاد حل سريع .

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

لا تجعل الأمور تفلت من يدك عليك أن تراعى صحتك حتى لا يكون الأمر فى الفترة القادمة سيئ، حاول المتابعة مع طبيب لتطمئن وتبتعد عن الشكوك التي قد تشعر بها الفترة الحالية .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج أن تحقق جزء كبير من أحلامك فى اسرع وقت،  لا تتجاهل العلامات الإلهية فى طريقك حتى تتوخى الحذر فى جميع تحركاتك، لديك فرصة عظيمة مع الحبيب لتصليح الأمور التى تشابكت مؤخرا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة