برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: تجنب العصبية

الإثنين، 14 مارس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: تجنب العصبية برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الأبراج الودودة المستقلة بذاتها، صاحبه شموخ واعتداد كبير بالذات، مزاجية جدًا في بعض الأحيان، لذا يجب التعامل معها بأكبر قدر ممكن من الحرص.

برج الدلو في حظك اليوم 14 مارس

شخصية برج الدلو دائمًا تميل إلى العزلة، منطوية على نفسها، صاحبة مزاجية شديدة لا يمكن التنبوء بها، قد لا يتمكن الاخرين على التعامل معها، غامضة في كثير من الاحيان نظراً لكثرة تفكيرها في الاحداث والتفاصيل وربط ذلك بالمستقبل.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن على الصعيد المهني نتيجة تعامل الدلو مع العمل بأكبر قدر من العقلانية والتفكير المنطقى الواقعي، الأمر الذي يجعله مميزا بشكل كبير بين زملائه في العمل ويعزز مستقبله على هذا الصعيد بشكل جيد.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العصبية والعقلانية المفرطة في بعض الاحيان على الرغم من كونهما فعالين في قطاعات أخرى إلا إنهما من أهم العوائق التي تتحدى الدلو على الصعيد العاطفي، فالمزجاية والتعامل المادي الجاف الخالي من كافة المشاعر التي يستطيع الدلو الاحساس بها تتسبب في فتور أي علاقة حالية قائمة، أو تهدم أي علاقة في بدايتها، نتيجة عدم التعامل بالجانب العاطفي والأبتعاد عن المشاركة وعدم احساس الطرف الأخر بالامان، لذا يجب على الدلو العمل عليهم مستقبلاً.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد البدني نتيجة اهتمام الدلو بالجانب البدني لما له الاثر على الأصعدة الاخرى مثل الصعيد المهني والاجتماعي، اما عن الصعيد النفسي فيحتاج الدلو إلى القليل من الخبرات الحياتية والمشاركة مع الاصدقاء فيما يخص حياتهم العاطفية للتعلم والقدرة على التأقلم والاستماع والمناقشة مع الشريك في حدود العلاقة العاطفية وتعزيز للثقة النفسية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن في قطاعات عديدة، نتيجة محاولة الدلو التغيير الملائم للواقع والأحداث، مما سيعزز ثقته بنفسه وباختياراته القائمة على اساس عقلاني أو عاطفي، مع الأستمتاع اكثر بالحياة التي حصرها الدلو بدون قصد بين العمل والراحة وغفل عن الاستمتاع تماماً

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة