برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 16 مارس: تحسن عاطفي

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 16 مارس: تحسن عاطفي برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الفخورة المعتدة بنفسها كثيراً، أصحاب كاريزما مختلفة وحضور مميز، قياديين بالفطرة، مزاجيين احياناً، عنيد وصبور ولديه اصرار كبير على الوصول لأهدافه.

برج الثور في حظك اليوم 16 مارس

شخصية برج الثور مميزة جداً، فهي شخصية مرحة، ذات حضور طاغي، يستطيع الثور التكيف النسبي مع الاوضاع عن طريق المثابرة والجد والإخلاص، من الشخصيات الواضحة الصريحة، لا تستطيع إخفاء مشاعرها ويمكن قراءتها من تعبيراته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور النجم عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبي على الصعيد المهني على الرغم من تأزم بعض الأمور، ولكن اصرار الثور على تخطي هذه المرحلة والوصول إلى اهدافه يمنحه القدرة على السيطرة على الأوضاع، وايضاً يمنحه مكانه مستقبلية مميزة.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن كبير وملحوظ على الصعيد العاطفي بسبب قضاء وقت أطول مع شريك حياته، والانفتاح عليه بما يسمح له بتفريغ بعض الشحنات النفسية والعصبية من وقت لاخر، مما يساعد في تحسين مزاجيته وزيادة الترابط في علاقته مع شريكه

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن واضح على الصعيد البدني نتيجة ممارسة بعض النشاطات اليومية، أما على الصعيد النفسي فهو متوتر احياناً، ولكن بعض الدردشة مع المقربين والاصدقاء والعائلة تفي بالغرض، مع اعطاء النفس راحة للاختلاء وتصفية الذهن جديرين بتحسين الاوضاع اكثر.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على كافة الأصعدة، يستطيع فيها الثور معالجة بعض المشكلات العالقة، ويكتسب ثقة اكبر وخبرة اكثر، ولكن يلزم الثور الاهتمام بالتطوير الذاتي الدائم، والقدرة على النظر مستقبلياً وفتح آفاق جديدة تحسباً لأي ازمات قد تطرأ مستقبلاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة