برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: تقدم واضح

الخميس، 17 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: تقدم واضح برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم برج العذراء بأنه من الأبراج التى تتسم بالعديد من الصفات المميزة منها الشخصية القوية، والقدرة على تحمل المسئولية، والذكاء الذى يساعده على إيجاد العديد من الحلول المختلفة للمشاكل التى يعانى منها.

 

برج العذراء في حظك اليوم 17 مارس


برج العذراء من الشخصيات المثالية، التى تسعى دائماً لتحقيق الكمال فى حياته، كما يوجه النقد اللاذع لمن حوله، لذلك ينفر الكثير منه، كما يميل للعزلة أحياناً، ويتسم بالأناقة عند اختيار الملابس.
 

مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني


رؤية العذراء لأقرانه وهم في تقدم واضح وملموس يجعله ينشط نسبياً في محاولة لمواكبة الواقع، مما يساعد فى تطور شخصيته تطور حاد وملموس، يستطيع به أن يتكيف مع الأوضاع الحالية فى العمل، ويحقق المزيد من التقدم.
 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي


تحسن نسبي على الصعيد العاطفي من خلال اهتمام العذراء بمتطلبات شريكه، مع اهتمامه بالجانب العاطفي والنفسي له ولشريكة، لتصبح تلك المرحلة من افضل المراحل  في حياة العذراء.
 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي


تحسن الوضع الصحي للعذراء نتيجة نشاطه في الأونة الأخيرة، مما يحسن من حالته المزاجية كما أن مناقشته للموضوعات والمشكلات بشكل أكبر عقلانية وعملية، ويستمتع العذراء بخياله الخصب والراحة في بعض الأحيان.
 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مرحلة جيدة على كافة الأصعدة، يتمكن فيها العذراء من تحديد العلاقات، والتفكير بشكل عقلاني واقعي، مع تخصيص مساحة شخصية خاصة به، ولكن يجب في المرحلة المقبلة اتخاذ وقت اكبر للواقع ومستجداته حتى لا يعود كما كان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة