برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: انتبه

الأحد، 13 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: انتبه برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات منها الصدق عند التعامل مع الآخرين، وقوة الشخصية والحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة.

برج العذراء فى حظك اليوم 13 مارس

يتعمد مولود العذراء توجيه الإنتقادات اللاذعة لمن حوله ولكن لا يحب أن يوجه له أى نقد لأنه يرى نفسه مثالياً، كما يفضل دائماً العيش فى استقرار ويعرف بإخلاصه لشريك حياته.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعلم من أخطائك الماضية ولا تكررها بعد ذلك خلال الفترة المقبلة حتى لا تجعل رؤساءك فى العمل يفنرون منك ويوقعون عليك عقوبات أنت فى غنى عنها، لذلك انتبه وركز .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تجبر الطرف الأخر على أن يحبك أو يبادلك نفس الشعور، واعلم أن الحب ليس بالإجبار، وعليك أن تبتعد عنه وتبحث عن شخص أخر يبادلك نفس المشاعر.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة مع بداية اليوم، حتى لا تشعر بالخمول وتتراجع عن ممارسة تمارينك الرياضية، وتصاب بعد فترة من الوقت بالسمنة المفرطة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لعمله ويركز فى قراراته جيداً قبل أن ينفذها ويبحث عن مشروع جديد يساعده على زيادة دخله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة