برج الميزان.. حظك اليوم 18 مارس : اعترف بمشاعرك

الجمعة، 18 مارس 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم 18 مارس : اعترف بمشاعرك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

مولود برج الميزان لديهم توازن وهدوء ورؤية مختلفة، يعشقون الطبيعة، وأناس طيبون القلب ويعشقون الانسجام والوفاق ويفضلون التعامل بأدب واحترام لمشاعر الآخرين، ويسعدون لسعادة أصدقائهم وأحبائهم.


برج الميزان فى حظك اليوم 18 مارس

صاحب برج الميزان، يحب الموسيقى والفن والقراءة، شخص رومانسي، يكره الكذب والخيانة و خيالي وحالم مبتكر ومبدع حساس المشاعر وعاقل في تصرفاته إلى حد كبير .

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان حسن حسنى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن حسنى
حسن حسنى

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت طيب القلب وتصدق الجميع، لذلك حاول التحقق من شخصيات الزملاء قبل التعامل معهم، لأن العفوية لن تفيدك فى أى شىء، واحرص على معرفة الجميع بطريقة سليمة وحاول الاستفادة من خبرات الآخرين .

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول التحقق من حقيقة مشاعرك وكن صادقًا مع نفسك واعترف بمشاعرك للحبيب، لعله هو الآخر يريد أن يعترف لك بإعجابه بك وتبدأ معه علاقة عاطفية جديدة.
 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

حاول أن تذهب للطبيب لتتعرف على أسباب الصداع الذى تشعر به منذ فترة، وتناول الماء والعصائر الطبيعية بشكل مستمر ولا تنسى ممارسة الرياضة وخاصة المشي لأنها تساعدك على التركيز والتفكير الجيد.

 

 برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فى حالة من الاضطراب بسبب انشغاله بكثير من الأفكار، ولن يقدر أحد بالتأثير على آرائه لأن القرار بيده هو، لذلك عليه أن يفكر جيداً قبل أى قرار.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة