برج الأسد.. حظك اليوم السبت 19 مارس: التزم الهدوء

السبت، 19 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 19 مارس: التزم الهدوء برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد، جرىء يتمتع بذكاء شديد شجاع لا يهاب شيئا، إنسان قيادى بالفطرة، عنيد جدًا وقد يصفه البعض بالغرور، صعب جدًا أن يقبل النقد ولا يمكن أن يناقش غيره في موضوع هو مقتنع به، لا ييأس من المحاولة ويشق طريقه بنفسه.

برج الأسد في حظك اليوم 19 مارس

مولود برج الأسد، يحب تخليد اسمه وذكراه، لذلك تجده فخورا بنفسه جدًا، لديه إحساس مرهف ورومانسي حين يحب يخلص في حبه جدًا، غيور على حياته وحبيبه وأسرته.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد شيماء سيف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيماء سيف
شيماء سيف

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض المشاكل قد تواجهك اليوم، وهناك بعض من التحديات ستقف أمامك، لذلك يجب أن تتخلى عن الغرور والديكتاتورية التي قد تكون سبب في تلك المشكلات، وتمر الأمور بهدوء وسلام .

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تكون حياتك العاطفية أكثر قلقا هذه الفترة، لذلك يرجى التآنى قبل الدخول فى علاقات عاطفية جديدة والتفكير جيدًا، لانها قد تحتاج إلى معرفة أكثر، فكر كى تكون أكثر سعادة وطمأنينة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تلتزم بتعليمات الطبيب حتى تتخلص من الأزمات الصحية المتعددة والتى تواجهك نتيجة الضغوط النفسية التى تتعرض لها بسبب اهمالك في صحتك خاصة هذه الفترة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تواجهك بعض المشكلات، ولكنك ستواجه الجميع وتتحدى المشكلات بعزيمة شديدة، عليك أن تبحث عن كل جديد وتطور نفسك وتأخذ الحكمة من أصحابها سواء على المستوى المهنى أو الاجتماعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة