برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 15 مارس: تحسن مهنى

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 15 مارس: تحسن مهنى برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج الجذابة، الواثقة بنفسها الطموحة لأبعد الحدود، محبه للضحك والرفاهية والمرح، عاطفية وحنونة وحساسة، تتميز نسائه بإطلالة خاصة من الأناقة.

برج الأسد في حظك اليوم 15 مارس

شخصية برج الأسد مختلفة قليلاً عن اقرانها، فهي حرة لا تقبل بالقيود، مزاجية احياناً، لديها قدرة على التحمل والصبر كبيرة، شخصية نشطة كثيرة النشاط، تتميز بعقلانية فائقة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن على الصعيد المهني نتيجة تحضير الأسد لنفسه لهذه الفترة، وعلى الرغم من تردي الأوضاع بشكل عام حالياً إلا أن الأسد يستطيع التقدم ببطء في مسعاه، وإحراز نتائج ايجابية، مما يجعله مصدر اهتمام من بين اقرانه وزملائه في العمل، لذا عليه الحفاظ على ادائه.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اهتمام الأسد بالاتجاهات الأخرى يجعل الأسد يقصر نسبياً على الصعيد العاطفي، فتقضية بعض الوقت مع الشريك والاستماع له ومشاركته كفيل بحل هذه المشكلات، وتجنب الفتور القائم، ويزيد من تماسك العلاقة ويتجنب العديد من المشكلات المستقبلية. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيد البدني نتيجة نشاط وحماس الاسد في الاونة الاخيرة، مع توافر حالياً الوقت الكاف للراحة والاستجمام وتنظيم الوقت من جديد، اما عن الصعيد النفسي، فيمر الأسد بفترة ازمة حالياً يمكن تخطيها بالمشاركة وتقضية بعض الوقت مع الداعمين لقراراته مثل الاسرة والشريك

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة هامة في حياة الأسد لما فيها من تغيرات يمر بها حالياً، فهي فترة نشاط وحيوية وطاقة يصعب على الأسد توجيهها في الاتجاه المضبوط، مما يخلق له العديد من المشاكل من العدم، لذا التأني واتخاذ القرارات الملائمة ستكون محور في حياة الاسد وبدون المشاركة لن يستطيع تخطي هذه المرحلة الحرجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة