برج الميزان.. حظك اليوم 19 مارس: نظم حياتك

السبت، 19 مارس 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم 19 مارس: نظم حياتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الميزان من الشخصيات الاجتماعية التي تسعى لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، كما يسعى دائماً لتحقيق العدل بين الناس، ويفضل تحقيق التوازن في حياته.

برج الميزان فى حظك اليوم 19 مارس

يتسم برج الميزان بصفات أخرى منها التعامل بدبلوماسية مع الآخرين، كما يعرف عنه حبه للموسيقى والقراءة، ويميل للأنانية بعض الشىء، ويفرط في تناول الطعام.

 

مشاهير برج الميزان
 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حاول أن توازن بين حياتك المهنية والإجتماعية حتى تشعر بالسعادة، وإياك أن تهمل أدق التفاصيل في عملك حتى لا تتعرض للعقوبات من قبل رؤسائك في العمل، لذلك انتبه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على التودد والتقرب من شريك حياتك، ولا تعمل على إثارة المشاكل والخلافات معه، حتى تستقر علاقتكما وتستمر، وإياك أن تهمله الفترة المقبلة حتى لا تخسره.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول الأدوية الطبية في مواعيدها وتجنب الوصفات التي يرددها البعض والتي قد تتسبب لك في الشعور بالتعب والإرهاق، لذلك أحرص على اتباع تعليمات الطبيب فقط.

 برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على التقرب والتودد لشريك حياته ومن ناحية أخرى، يجدد من طاقته بين الحين والآخر حتى يشعر بالحيوية والنشاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة