برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 22 مارس.. تمتع بالحياة

الثلاثاء، 22 مارس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 22 مارس.. تمتع بالحياة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب ينعم دائمًا بإحساس عميق بالذات، قادر على قول ما يدور في ذهنه بالضبط، حتى لو كان غير ما يريد الناس سماعه، مولود برج العقرب صريح، جميع صفاته تستحوذ على الكثير من الاحترام، سواء على المستوى الاجتماعى أو العملي.

برج العقرب فى حظك اليوم  22 مارس

مولود برج العقرب، يحرص أن يبدو قويًا ولا يهاب شيء، مولوده يكره الضعف تمامًا، صاحب شخصية مفكرة متدبرة يعرف كيفية التعامل مع لأخرين بالحكمة، يعبر عن مشاعره بدون خجل ولاتردد.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أحمد ذكى
أحمد ذكى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

ستبدأ يومك بقوة وطاقة متجددة، لديك القوة لتضع كافة مهامك في مكانها الصحيح، لديك مشاريع كثيرة تتمكن من التعامل معها بثقة، حاول أن تأخذ الخبرة ممن سبقك كى تسير في الطريق السليم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ستجد الحب أخيرًا، وستعترف بحبك لمن هام به قلبك وعقلبك، وهو ما قد يتطلب منك شجاعة كبيرة لكى تخبره بحقيقة مشاعرك اتجاهه، كما أن هذا سيجعلك أكثر راحة، فكر في المستقبل وحاول الإسراع في الاستقرار .

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حتى تتخلص من ضغوط عملك، يجب عليك تفريغها فى صورة أخرى مفيدة لصحتك، وليس أن تلجأ للمنبهات، أو الأكل بشراهة، حاول أن تخصص مساحة من وقتك لممارسة الرياضة، ستشعر بفارق كبير فى صحتك، وسيلاحظه الكثيرون.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الحياة مغامرة كبيرة يجب أن تخوضها لتتعرف على نفسك وعلى العالم، الانغلاق على النفس لا يفيد لكنه يأتى بنتيجة عكسية على حياتك، جاهد نفسك ولا تسير خلفها دون تفكير، ستستمتع بالحياة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة