برج الثور.. فى حظك اليوم الخميس 24 مارس: تحسن نسبى

الخميس، 24 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. فى حظك اليوم الخميس 24 مارس: تحسن نسبى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الفخورة والمعتدة بنفسها، ويتمتعون بشخصية قيادية مختلفة وحضور طاغى مميز، ومزاجى أحياناً، وعنيد وصبور ولديه إصرار كبير على الوصول لأهدافه، وشخصية قيادية بالفطرة.

برج الثور في حظك اليوم 24 مارس

برج الثور شخصية مرحة، وتستطيع التكيف مع الأوضاع، عن طريق المثابرة والجد والأخلاص، ومن الشخصيات الواضحة والصريحة، ولا تستطيع اخفاء مشاعرها ويمكن قرائتها من تعبيراتها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحسن نسبى نتيجة سعى الثور لإثبات مكانته ومدى كفاءته فى الأونة الاخيرة، الأمر الذى يحسن من وضع الثور فى المستقبل، نتيجة إجتهاده خلال هذه الفترة، لأن عناده وإصراره يساعده على التقدم للأمام.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن على الصعيد العاطفى نتيجة طبيعية الثور، والتى تتوافق مع أغلب مواليد الأبراج، حيث إن الثور مريح نفسياً ويحاول الوصول لنقطة اتفاق مع شريكه وأي كان من يناقشه أو يحاوره، لذلك فهو شخصية محبوبة ولطيفة على الصعيد العاطفي .

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي نتيجة ترتيب مواعيد الثور خلال اليوم، والحصول على قدر جيد من النوم والراحة وتنظيم أوقات الطعام وتنوعه، الأمر الذي ساهم في تطوير صحة الثور، و تحسين حالته المزاجية .

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

متوقع للثور في المرحلة القادمة تقدم كبير على المستوى الشخصي، وتحسن ملحوظ على كافة الأصعدة، نتيجة لمثابرة الثور التي ليس لها مثيل في ظل الأحداث الحالية، والتي تضعه على رأس مقدمة الأبراج المرشحين لمستقبل باهر .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة