برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 25 مارس: تقبل القيود

الجمعة، 25 مارس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 25 مارس: تقبل القيود برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الأبراج المزاجية والعملية، التى تتمتع بجانب عاطفى، وحر لا يقبل القيود، ويتمتعون بقبول بمن حولهم، وأصحاب وجهات نظر مختلفة تجاه المشاكل التى يواجهونها.

برج الدلو فى حظك اليوم 25 مارس

برج الدلو من أكثر الشخصيات التى تحمل العديد من التناقضات التى يشعر بها من يتعامل معهم، ويتصفون بأنهم عمليين وعاطفيين، ويبحثون عن الاستقرار وقادرين على تحمل المسئولية لكنهم أصحاب وجهه نظر فريدة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

على الرغم من عدم تقبل الدلو للقيود الحالية فى عمله إلا أنه يستطيع التاقلم مؤقتاً مع الوضع الحالى، ويتكيف معه  حتى يصل لهدفه الذى يحلم به فى حياته المهنية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب على برج الدلو أن يحسن اختيار شريك حياته، ويفكر فى مدى قدرته على التأقلم مع عيوب الشريك، وتوافقه مع صفاته الشخصية المختلفة من قدرته على الإبداع والابتكار وإيجادته فى العمل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن كبير على الصعيد الصحى البدنى فى الآونة الاخيرة، ولكن على الصعيد النفسى فهناك حالة نزاع داخلية يحتاج الدلو أحياناً إلى التحكم فيها، واستثمارها بالشكل المناسب، فضلاً عن ضرورة حصوله على إجازة ذهنية بين الحين والآخر.

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

للأسف على الرغم من مرونة الدلو بشكل كبير في التعامل مع العوامل الخارجية والداخلية إلا إنه يحتاج لتنظيم كل شىء حوله، كما يجب عليه أن يطور من ذاته بشكل او بأخر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة