برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 21 مارس: ثق فى نفسك

الإثنين، 21 مارس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 21 مارس: ثق فى نفسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك برج الدلو من الأبراج التي تعمل في صمت، يجيد العيش بمفرده، لا يحب الإزعاج على الرغم أن لديه العديد من الأصدقاء في كل مكان، إنسان حساس رومانسي يلقب بملهم الحب والحنان.

برج الدلو فى حظك اليوم الخميس 21 مارس

مولود برج الدلو يتفانى في اسعاد من حوله، يحب مساعدة غيره يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، يحب اللون الأزرق الفاتح واللون الفضي.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ليلي مراد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

شادية
شادية

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

إن كنت تثق في كلامك ووجهة نظرك لا تخف فقد تواجه معارضات كثيرة، كل مؤسسات العمل يوجد فيها من يعارض لمجرد المعارضة ولكن هناك من يسمع ويصدق وتساعد على التزمت بمعتقداتك وبما تعرف .

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول العودة إلى قلب الأسرة، الجميع ينتظر عودتك بفارغ الصبر لديك الكثير من المشروعات الأسرية، والتعاون مع العائلة ومساعدهم في مشروعاتهم المستقبلية شيء محبب للجميع، الأمان في الأسرة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

لديك قوة تحمل عالية، خاصة في الفرق الرياضية ستحميك هذه الطاقة القوية من الكسل واللامبالاه  حاول الحفاظ على تركيزك وتحفيزك على الهدف الذي اخترته، ولا تنظر للخلف مهما كانت الأحداث من حولك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

الطاقة الإيجابية التي بداخلك تؤهلك لتكون انسان مبدع لديك إحساس ومحب للعطاء، خذ وقتك وحاول القيام بأشياء تجعل عالمك أكثر جمالاً وانسجاماً لا يوجد سبب للشعور بالإحباط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة