برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 27 مارس: اصبر

الأحد، 27 مارس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 27 مارس: اصبر برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو من الأبراج التي تحب العمل وتتفانى فيه، تعمل على تطوير نفسها بالكثير من الخبرات المكتسبة من الأخرين، إنسان مريح للغاية في التعامل ومرح يحب الضحك والأوقات السعيدة مع الأصدقاء.

برج الدلو في حظك اليوم 27 مارس

ومولود برج الدلو مخلص وأمين وحساس للغاية، مثقف يعرف كيف يتعامل مع الأحداث باحترافية، طيب القلب مرح يعشق الحياة محب لأخرين، وللأسف قد يشعر بالظلم في بعض الأحيان من المقربين منه.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو شادية وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

شادية
شادية

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

انت تتطلع دائمًا إلى الأفضل وهذا يجعلك بحاجة إلى التركيز على تنفيذ ما تحلم به، وللأسف الواقع العملى مليء بالمواقف الصعبة التى تتطلب منك القدرة على مواجهتها بالتفاؤل، أنت من الشخصيات التى تتحلى بالصبر لفترات طويلة.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى تصلح لأداء دور المنقذ دائماً، وتعطى حلولاً وتساعد بها أصدقائك لحل مشكلاتهم، وهذا يزيد من درجات حبك فى قلوبهم، ولكن التقرب إلى شريك الحياة من خلال إعطاء النصائح لن يأتى بفائدة، فأنت تحتاج إلى التفرقة بين معاملة الصديق ومعاملة الحبيب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

أنت على ما يرام لكن إياك أن تنسى أن تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافين، قد تصل معك إلى حد الإدمان، وتؤثر على أجهزتك العصبية وحالتك النفسية، حاول التوازن الالتزام بالقواعد الوسطية حتى تتجنب مشكلات صحية كثيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

يتوقع علماء الفلك أن تعيش أياما هامة فى حياته تقبل فى بدايتها على اتخاذ قرارات سريعة وحاسمة، قد يتعارض ذلك مع طبيعتك التى تفضل التأنى دائماً، لكن الوقت وحده من يفرض عليه ذلك، ويحتاج إلى مزيد من التواجد بالقرب من الحبيب بعيداً عن المشكلات الاجتماعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة