سفيرة مصر بالسنغال: المسافة بين مقر إقامة المنتخب والملعب طويلة بسبب قلة الفنادق

الأحد، 27 مارس 2022 01:14 ص
سفيرة مصر بالسنغال: المسافة بين مقر إقامة المنتخب والملعب طويلة بسبب قلة الفنادق منتخب مصر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت نهى خضر، سفيرة مصر بالسنغال، عن استعدادات الجالية المصرية لمباراة مصر والسنغال المقبلة، في دور الإياب بالمرحلة النهائية بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.
 
وقالت سفير مصر بالسنغال، في تصريحات تليفزيونية: "ملعب لقاء السنغال ومصر جاهز لاستضافة المباراة والأخبار المتداولة عن عدم جاهزيته غير صحيحة".
 
وتابعت: "فندق إقامة الفراعنة قريب لملعب التدريب وبعيد عن ملعب المباراة، الفندق يبعد عن ملعب التدريب مسافة من 60 ل70 كيلو، يعني تقريبا ساعة".
 
وأوضحت السفيرة أن الفندق القريب من ملعب المباراة غير جاهز وغير مؤهل لاستضافة بعثة المنتخب.

ويطير عصر الأحد المنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، إلى السنغال لخوض مباراة الإياب أمام أسود التيرانجا في الدور الحاسم من تصفيات المونديال عن قارة إفريقيا، وهي المباراة المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب عرين الأسود بالعاصمة السنغالية داكار، والذي تم افتتاحه الشهر الماضي ويشهد أول مباراة بين الفراعنة والسنغال في أمسية الثلاثاء.

ويدافع المنتخب عن حظوظ التأهل، بعدما نجح في الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة المنتخبين الجمعة الماضي والتي حسمها الفراعنة بهدف دون رد سجله ساليو سيس مدافع السنغال بالخطأ في مرماه بينما كان يحاول منع تسديدة الدولي المصري محمد صلاح من زيارة شباك حارسه إدوارد ميندي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة