برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: لا تقلق

الإثنين، 28 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: لا تقلق برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور عادة يسعد بإنجازاته في العمل، حيث يتفانى فيه ويعطيه الكثير من وقته، على الرغم أنه في نفس التوقيت يسعد أسرته والمقرين منه، يجيد تنظيم الوقت والعمل والاستمتاع الحياة.

برج الثور في حظك اليوم  28 مارس

شخصية برج الثور يفكر بعمق ويحلل جميع المواقف، يمتلك رؤية للمسقبل، إنسان رقيق مهذب يحب الحب ويتفانى في الإخلاص للحبيب، بالإضافة إلى أنه يتمتع بأناقة فائقة تظهر بوضوح .

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

جورج كلوني
جورج كلوني

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تستطيع السيطرة على أمورك المهنية هذه الفترة،  على الرغم أنك تعمل بأداء عالى وتلفت نظر من حولك، لا ينبغى أن تقلق فرؤساءك فى العمل يتفهمون ما يحدث ولن يتسبب يوم واحد فى تغيير رأيهم بك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك بعض المناقشات الجادة حول الاستمتاع بالحياة والحب غيرت الكثير من وجهات نظرك، فى ما يخص العلاقات العاطفية، كما أن  لديك استعداد لأن تدخل علاقة متميزة فلا تخجل أو تتردد فى الاقتراب من الشخص يود التقرب منك عندما تعثر عليه وعبر عن مشاعرك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

هذا هو الوقت المناسب للتركيز على أن تمنح نفسك بعض السلام وتبتعد قليلاً عن التوتر والضغط والإجهاد الذى يعرضك لمشاكل كثيرة فضلًا عن أسلوب حياتك الخاطئ والصعوبة التى تواجهها فى التركيز فى عملك.

 برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تلقى الكثير من الاهتمام من الجميع هذه الفترة، ولكن يجب أن تنتبه لأن أعدائك أيضًا يظهرون حبهم واهتمامهم بك، كن حذرًا فى التعامل مع هؤلاء الأشخاص لأنهم يحاولون لأن يثبتون خطأك ويغيرون صورتك فى عيون الأخرين المحيطين بك. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة