برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: استغل الوقت

الإثنين، 28 مارس 2022 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: استغل الوقت برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدي من الأبراج النقية الواضحة الصريحة الحادة في اتخاذ القرار، غامضة فيما يخص حياتها الشخصية، لديه قدرة على التأقلم بشكل مبهر، قيادي بالفطرة، فخور معتز بنفسه، مزاجي أحياناً ويسهل إثارة غضبه.  

برج الجدي في حظك اليوم 28 مارس

برج الجدي من الشخصيات المرنة نسبياً ولكنها حادة في اتخاذ المواقف الخاصة، حذر في تعاملاته مع الأخرين، لا يمنح ثقته بسهولة، يستطيع تكوين صداقات بسهولة ولكنه يتخير أصدقائه بعناية فائقة.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنان أحمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

تقدم طفيف على الصعيد المهني مع تكوين شبكة علاقات أكبر وأقوى من خلال المجال الذي تعمل به، وعدم وجود فرص أفضل في هذه المرحلة لا يمنعه من الاستمرار في البحث عنها، سيستطيع تخطي هذه المرحلة بأسرع وقت، من خلال استغلال الوقت الحالي بأفضل السبل المتاحة.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار على الصعيد العاطفي، نتيجة اهتمام الجدي بالعلاقات الأنسانية الخاصة به بشكل كبير، مع عدم مشاركة انفعلاته واحاسيسه إلا مع المقربين فقط في نطاق الأسرة، مما يمنح علاقات خصوصية كبيرة، وقدرة أكبر على اصلاح أي مشاكل قد تطرأ، لكن عليه الحذر أيضاً من بعض المقربين منه خلال الفترة القادمة.

 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

تحسن نسبي على الصعيد البدني نتيجة ممارسة الجدي للرياضة بشكل منتظم، مما يلعب دور كبير في تحسين الوضع الصحي والنفسي معاً، ولكن ينبغي التدريب على التحكم في المزاجية المفرطة احياناً، ومحاولة استغلالها بالشكل المناسب.

 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مستقرة يحقق فيها الجدي بعض النجاحات البسيطة، مع وجود بعض الإخفاقات، ولكنها لا تعوق الجدي عن تحقيق ذاته أو احلامه، بل ستساعده للتقدم من جديد وتصدر الأحداث مستقبلاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة