برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: تحسن كبير

الإثنين، 28 مارس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: تحسن كبير برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب على الرغم من إنه من الأبراج المائية إلا إنه يتشارك العديد من صفات الأبراج الأخرى كالترابية والنارية، وهذا ما يجعله الأكثر تميزاً بينهم، فهو يتحلى بالعقلانية المفعمة بالعاطفية، سريع التخطي وصعب النسيان، مغامر شجاع جرئ، يستطيع تخطي الكثير من الصعاب.

برج العقرب في حظك اليوم 28 مارس

شخصية برج العقرب مزيج فريد يستطيع من خلال الخبرة اتخاذ القرارات الملائمة وتخطي الانفعالات، يمتلك حس غريب يتمكن من خلال استشفاف الأمور، حساس ورومانسي بالقدر الذي يمكنه من تجنب الوقوع في الأخطاء، عملي يخطط للمستقبل ويسعى بكل جهده للوصول.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبي على الصعيد المهني نتيجة الروتين الذي يقوم به العقرب في هذه المرحلة، مع وجود سهولة في التعامل مع المستجدات التي تجعله يظهر بشكل مميز وسط زملائه، لذا ينبغي الاستمرار بالاحتفاظ برباطة الجأش، وعدم الانسياق وتغيير الاتجاه في هذه المرحلة لكي يستطيع تحقيق ما يريد.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار نسبي على الصعيد العاطفي ولكن يتخلله بعض المشاكل البسيطة والتي تكون قادرة على تكسير روابط اقوى العلاقات الإنسانية، فعليك بالاهتمام بالعلاقة في هذه الفترة، والحذر من الاهمال غير المقصود وقضاء وقت أكبر مع الشريك والاسرة والعائلة، خاصة وهم يراعون أسباب انشغالك عنهم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن كبير على الصعيد البدني نتيجة النشاطات اليومية والتي يتخللها بعض التمارين البسيطة ولكنها لا تكفي حالياً، لذا فتوفير وقت كاف للمارسة الرياضات بشكل روتيني يحسن من الوضع البدني بدرجة كبيرة ويساعد على المستوى النفسي ايضاً، عن طريق تفريغ الطاقة وتحسين النفسية بدرجة كبيرة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة يتمكن فيها العقرب من معالجة بعض المشكلات العالقة والتي استمرت معه فترة ما، وايضا تنبه العقرب بوجود خلل غير مقصود ليتمكن من حله وايضاً تلافيه مستقبلياً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة