برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 23 مارس: تحسن مهنى

الأربعاء، 23 مارس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 23 مارس: تحسن مهنى برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج الغامضة، التى تستطيع إبهار من حولها بسرعة البديهة والتأقلم مع كل الظروف، أصحاب قرارات حاسمة، مع طموح يفوق التوقعات، أصحاب شخصيات حرة ترفض القيود، مرنة تستطيع التكيف مع المحيطون بها بسهولة.

برج العقرب فى حظك اليوم 23 مارس 

برج العقرب من الشخصيات الحساسة المرحة، شخصية قادرة على تحمل المسئولية، قد تبدو غامضة فى بعض الأحيان لانها تعتمد على التفكير العميق تجاه المشكلات.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالى زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحسن ملحوظ على الصعيد المهنى نتيجة قرارات سابقة تم اتخاذها، وتحسن مستقبلى يلوح فى الأفق نتيجة اهتمام العقرب بتطوير ذاته تحسباً للأوضاع الجديدة التى ستتغير قريباً جداً.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

وجود بعض الارتباك الحالى فى علاقة العقرب بشريك حياته نتيجة الإشارات الملتبسة التى يبثها العقرب لمن حوله، وذلك نتيجة اهتمامه العميق بكيفية سير الأوضاع الحالية، مع إهمال مؤقت متعمد للعلاقة فى محاولة توفير سبل أكثر راحة لهذه العلاقة، وهو ما يساهم فى وجود بعض الأزمات نتيجة عدم فهم الطرف الأخر لمثل هذه الاهتمامات، لكنه مع ذلك يهتم جداً بالعلاقة لكن بطريقته الخاصة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن كبير على الصعيد الصحى البدنى للعقرب نتيجة ممارسته الرياضة بشكل دورى، لكن على الصعيد النفسى فإن هناك ضغطا هائلا على عقل العقرب نتيجة لتفكيرة الذاتى المبالغ فيه أحياناً، والذى يعتبر جزءا لا يتجزء من شخصية العقرب، الأمر الذى يستلزم فى بعض الأحيان الراحة أو تغيير الأجواء لتغيير المزاجية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة غامضة فى فهم تفكير العقرب ممن حوله، حيث إنه يقوم بإرسال رسائل غير مفهومه لهم، الأمر الذى يتم اتخاذه من قبل البعض على أنه مكر أو خديعة، ما يجبرهم على التعامل بحرص، حيث إن مزاجية العقرب الآن فى أوجهها، لذا فمن الأفضل ترك العقرب لنفسه فى تلك المرحلة، لما يهتم به حالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة