برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: حل صائب

الأربعاء، 30 مارس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: حل صائب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية، التى تتسم ببعض الصفات منها الشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية، وحماية أفراد عائلته من أى خطر، والعاطفية والرومانسية.

برج السرطان فى حظك اليوم 30 مارس

يتسم برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها حب العمل والطموح الذى ليس له حدود، كما يتسم بالعصبية والمزاجية والخجل والرغبة فى الانعزال أحياناً عن الآخرين.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تجعل عاطفيتك تؤثر على قراراتك المهنية، حتى لا تظلم أحد من زملائك، وحاول أن تفكر بطريقة عملية ومهنية قبل اتخاذ أي قرار حتى تتجنب الوقوع فى الأخطاء والمشاكل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تفكر فى أمر الحبيب السابق، وحاول أن تنساه وتفتح صفحة جديدة مع الحياة، وتمارس هواياتك الفنية المفضلة، وتخطط لتحقيق المزيد من أحلامك وطموحاتك على أرض الواقع.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

إياك أن تستسلم للكسل، وواظب دائماً على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وإياك أن تفرط في تناول الطعام، خاصة الوجبات الدسمة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يحسب كل خطوة يخطوها فى حياته، ويستشير من حوله فى أى مشكلة يمر بها حتى يصل لحل صائب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة