برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: مرحلة حيوية

الأربعاء، 30 مارس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: مرحلة حيوية برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج الغامضة، والتى تتميز ببديهتها والتأقلم مع كل الظروف، أصحاب قرارات حاسمة، مع طموح يفوق التوقعات، أصحاب شخصيات حرة ترفض القيود.

برج العقرب فى حظك اليوم 30 مارس

برج العقرب من الشخصيات الحساسة المرحة، شخصية قادرة على تحمل المسئولية، قد تبدو غامضة فى بعض الأحيان لأنها تعتمد على التفكير العميق تجاه المشكلات، والرؤية المستقبلية التي تفوق التوقعات.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم الراحل أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحسن نسبى على الصعيد المهنى نتيجة استخدام مناهج مرنة فى التعامل مع الأحداث، مع القدرة على التكيف مع المحيط بقدرالإمكان، لكن ينبغى أحياناً المخالفة والتفكير بطريقة عكسية لمراجعة ما غفل عنه العقرب، والذى قد يفيده بشكل كبير فى المرحلة المقبلة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تقدم ملحوظ على الصعيد العاطفى لكن يؤخذ فى الحسبان تقديم الجانب المادى بدرجة كبيرة على الجانب العاطفى فى إظهار المشاعر، فبعض التدريب على التعبير عما يدور بذهن العقرب قد يفى بالحاجة دون الاحتياج لمبالغات قد تسىء للوضع ولا تخدمه.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن نسبى على الصعيد البدنى نتيجة ممارسة العقرب التمارين الرياضية باستمرار، لكن على الصعيد النفسى فهناك حالة من الضغط الناتجة عن الأوضاع العامة، مع بعض المشاكل العاطفية والتى تتمثل فى عدم قدرة العقرب فى التعبير عما يدور بداخله، بعض الراحة والسفر لبرهة قادران على معالجة هذا الموضوع.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة حيوية فى حياة العقرب، الجانب العاطفى يحتل الجزء الأكثر أهمية فيها، فعلى الرغم من النجاحات المادية إلا أن الجانب العاطفى يحتاج إلى تدريب أيضاً، فى القدرة على التعبير، والفصل ما بين الجانب المادى والعاطفى، وأيضاً الأخذ فى الحسبان بأن الجانب النفسى والعاطفى بذات أهمية الوضع المادى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة