برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 4 مارس: مرحلة استقرار

الجمعة، 04 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 4 مارس: مرحلة استقرار برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية، والتى تتميز بالمزاجية الشديدة والعصبية، كما يعتبر من الأبراج القيادية والقادرة على تحمل المسئولية، وبرج مرح وشجاع يعشق المغامرة.

برج الحمل فى حظك اليوم 4 مارس

برج الحمل من الشخصيات المرحة العفوية، ومتقلبة المزاج بدرجة كبيرة، لذا يجب التعامل معها بأكبر قدر من الحذر، لثقتها بنفسها، كما تتسم بالأنانية والتسرع فى اتخاذ القرارات.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

قدرة الحمل على التعلم والتطور والتكيف مع الأوضاع الحالية، تحسن من كفاءته فى مجال العمل وتجعله من المرشحين لتولى مناصب قيادية جديدة فى المستقبل، لكن يجد الحمل بعض المعوقات التى تحول بينه وبين تطوره فى العمل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تجاهل الحبيب لك ينذر بحدوث أزمات بينكما خلال الفترة المقبلة، تؤثر على العلاقة بشكل سلبى، لذلك على الحمل أن يتحدث مع الحبيب لمعرفة أسباب تجاهله لإيجاد حل لهذه المشكلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد النفسى نتيجة تقبل الأحداث كلها بالعقل ومحاولة حلها بطرق واقعية عقلانية، فهى بمثابة اختبار يجب على الحمل اجتيازه أكثر من مرة، وأما عن الصعيد الصحى فالكسل الذى يشعر به الحمل ناتج عن المرحلة السابقة التى عاشها دون ممارسة التمارين الرياضية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة استقرار نسبى مع اتخاذ بعض القرارات التى من شأنها أن تغير الواقع ومستقبل الحمل بدرجة كبيرة، كما يكون الحمل علاقات صداقة ومعارف جديدة، ويكتسب قدرات جديدة أيضاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة