برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 4 مارس: مرحلة صعبة

الجمعة، 04 مارس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 4 مارس: مرحلة صعبة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الأبراج المليئة بالتناقضات، فهى اجتماعية ودودة، وأحياناً تميل إلى العزلة التامة، كما تتميز باللباقة عند التحدث مع الآخرين ولأنها من الأبراج المزاجية، يجب التعامل معها بحرص شديد.

برج الدلو فى حظك اليوم 4 مارس

برج الدلو من الشخصيات الذكية على الصعيد الاجتماعى، فهى تستمع باهتمام شديد وتركيز عالى وتهتم بالتفاصيل الدقيقة، وقادرة على تحليل الحديث وفهم أبعاده وربط الأحداث ببعضها البعض وفهم وتوقع ما ستؤول إليه الأمور.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض الاستقرارعلى الصعيد المهنى نتيجة تجنب الدلو للصراعات والتزاحمات، لذا خروجه من المنافسة يجعله يشعر بالاستقرار النفسى ويستطيع التحكم فى أعصابه وحالته المزاجية، ويمكنه تقسيم وقته بشكل أفضل وتنفيذ مهامه على أكمل وجه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الروتين اليومى للدلو يؤثر عليه بشكل سلبى، فهو وأن منحه الاستقرار الخارجى إلا أنه تؤثر عليه داخلياً، من حيث مزاجيته وتقلباته فى المراحل المقبلة، وعدم تفريغ شحناته العاطفية بداخله تجعله أكثر عرضة للأزمات النفسية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

تسوء الحالة النفسية والبدنية للدلو يوماً بعد يوم، نتيجة روتينه اليومى المعتاد والذى يتوجب تغييره، كما أن تجاهله لممارسة الرياضة يجعله يصاب بالسمنة وتصبح حالته النفسية سيئة، لذلك عليه الانتباه لصحته.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة صعبة نتيجة عدم اقتناع الدلو بضرورة تغير بعض الأشياء فى حياته، لكن محاولاته المقبلة للتغير للأفضل، تجعله يتجاوز هذه المرحلة، كما يشعر بالسعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة