مسابقات القسم الثانى تحذر اللاعبين والأجهزة الفنية من الهجوم على الحكام

السبت، 05 مارس 2022 02:55 م
مسابقات القسم الثانى تحذر اللاعبين والأجهزة الفنية من الهجوم على الحكام مجدى الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر مجدى الشيخ، رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى، اللاعبين والأجهزة الفنية ورؤساء الأندية من الهجوم على اتحاد الكرة ولجنتى المسابقات والحكام خلال الفترة المقبلة، مشدداً على تطبيق اللائحة وتوقيع العقوبات اللازمة حال ثبوت أى تجاوزات.

وقال الشيخ لـ"اليوم السابع"، إنه عقد جلسة مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام لاختيار أفضل الحكام للمباريات الحاسمة فى القسم الثانى الفترة المقبلة، فى ظل اقتراب تحديد الصاعدين للدورى الممتاز، وكذلك الهابطين للدرجة الأدنى، مشيرا فى نفس الوقت إلى أنه من حق أى نادٍ اتباع القنوات الشرعية فى حال الاعتراض على أى قرار، من خلال تقديم احتجاج أو شكوى رسمية لاتحاد الكرة، ومن ثم النظر والبت فيها.

على صعيد متصل، أرسل اتحاد المصرى لكرة القدم خطابا إلى أندية القسم الثانى بشأن بعض الشروط أثناء المباريات، حيث يطالب بجلوس 10 أشخاص فقط على دكة البدلاء لحين انتهاء لقاءات الموسم الحالى وذلك طبقا للائحة.

وجاء نص الجواب كالتالى، "يسمح لكل فريق بجلوس 10 أفراد من الجهاز الفنى والإدارى والطبى على دكة البدلاء، اعتبارا من مباريات الأسبوع الحادى والعشرين حتى نهاية مسابقة الدورى العام القسم الثانى للموسم الرياضى 2021 / 2022 للمجموعات الثلاثة".

من ناحية أخرى اتفقت لجنة مسابقات القسم الثانى باتحاد الكرة، برئاسة مجدى الشيخ، مع مراقبى المسابقات، فى الاجتماع الذى عقد بمقر الجبلاية، على تصنيف المراقبين فى القسم الأول والثانى والثالث، بحيث لا يسمح لمراقبى كل قسم بالظهور فى مباريات القسم الآخر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة