برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: نجاحات كبيرة

الأحد، 06 مارس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: نجاحات كبيرة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الأبراج شديدة التركيز، التي يجب التعامل معها بحرص شديد، ودود صاحب شخصية مستقلة، يمتلك قدرة على التعامل المادي بشكل رائع، ويجيد الفصل ما بين حياته الشخصية والعملية.

برج الدلو في حظك اليوم 6 مارس

برج الدلو صاحب شخصية منطوية لا يستطيع الأخرين رؤيتها، تتمثل في الافكار الدائرة بعقله ولا يشاركها مع احد، قراراته يغلب عليها الطابع المادي بدرجة كبيرة، ويستطيع التحكم بمزاجيته بدرجة تفوق الوصف. 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن نسبي للأوضاع نتيجة الاعتماد على النصائح التي تلقاها،  ولكنه في نفس الوقت يواجه مشاكل بسبب اتخاذ قرارات خاصة بناء على اراء الأخرين، لذا فإن سعادته في انجاز بعض الأمور منقوصة، وللأسف سيزداد الأمر سوء اذا استمر الوضع هكذا

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

القرارات السريعة والقائمة فقط على أساس عقلي تجبر العاطفة على التقوقع وهو ما يزيد من مزاجية الدلو ويؤثر على عقله وحياته المستقبلية، فالأفضل إعادة الحسابات من جديد وادخال العاطفة في المعادلة من جديد، لكي تستمتع بحياة عاطفية طبيعية دون توقع الافعال السيئة ممن تحب.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيد الصحي، نتيجة لنشاط الدلو المرحلة الأخيرة، وتأثر سلبي على الجانب النفسي نتيجة الكبت الناتج من تنحي العاطفي أمام العقل في اتخاذ القرارات، مما ينذر بتحول في شخصية الدلو لا يرى الا من خلال الدلو نفسه، الذي سيحاول اخفاءه بأكبر قدر ممكن.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

نجاحات على عدة مستويات يقابلها الدلو، ولكنها ليست بذات معنى له في نطاق العاطفة، لأنها قرارات عقلية متوقع نجاحها، ولكنها تفتقر للشعور الداخلي بالنجاح، ينبغي على الدلو اعادة حساباته من جديد، والتوقف عن اتخاذ قرارات مشتركة، لا يكون فيها حساب سوى للمادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة