برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: أفكار جديدة

الأحد، 06 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: أفكار جديدة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العذراء بالأناقة فى اختيار الملابس والدبلوماسية عند التعامل مع الأخرين، وقوة الشخصية، ويتمتع بشخصية قيادية، ويفضل الصراحة والوضوح.

برج العذراء فى حظك اليوم 6 مارس

يتسم مولود برج العذراء بحبه الشديد للعمل وإتقانه، كما يسعى دائماً لترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، ويسعى للوصول للكمال فى حياته، كما لا يثق فى أحد بسهولة .

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تقنع رؤساءك بأفكارك الجديدة حتى تنال إعجابهم وتستطيع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وتشعر بالسعادة وزيادة الثقة بالنفس بين زملائك فى العمل.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اعمل خلال الفترة المقبلة على تغيير روتين حياتك الأسرية من خلال اصطحاب عائلتك للتنزه بالحدائق وتغيير ديكور منزلك والتقرب من أفراد عائلتك والاستماع لهم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على زيارة الطبيب المعالج واتبع تعليماته جيداً وحافظ على نظامك الغذائى الصحى حتى تستعيد عافيتك وحيويتك من جديد وتشعر بالنشاط والحيوية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة ، أن يستمع لشريك حياته وينتبه له جيداً ولا يتجاهله حتى يشعره باهتمامه وتقديره له، ولا يحاول أن يغضب منه.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة