برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: تحسن الأوضاع

الأحد، 06 مارس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: تحسن الأوضاع برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج الطموحة المتزنة الجامعة لصفات كافة الأبراج، ولكنها تتميز عنهم في الحكمة واتخاذ القرارات الملائمة للمواقف المناسبة في أوقاتها الصحيحة، برج قيادي، حر، يرفض القيود وشديد الغيرة بما يتعلق بإنجازاته.

برج العقرب في حظك اليوم 6 مارس

برج العقرب من الشخصيات الذكية، الطموحة، والتي تستطيع العمل بنشاط وحب لما يقوم به، صاحب شخصية حساسة، ولكنه لا يبديها أمام الأخرين حتى لا يظهر نقاط ضعفه، حالم ويسعى لتحقيق أحلامه بأكبر جهد على ارض الواقع. 
 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالي زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن الاوضاع نتيجة تغيرات خارجية كانت متوقعة لدى العقرب، واعادة نشاط العقرب من جديد بعد فترة من الراحة لإعادة الحسابات من جديد، تثمر عن نشاط ملحوظ وانجازات جديدة تضاف لملفه الشخصي والإجتماعي

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار مع تحسن نسبي نتيجة وجود وقت اكبر للعقرب يستطيع قضائه مع شريك حياته أو اسرته أو اصدقائه، وبالتالي فإن مزاجيته تكون في احسن احوالها، وقابليته على العطاء بالنسبة للمشاعر تكون في اوج قوتها وعلاقاته تزداد قوة ومتانة أكبر من ذي قبل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

معاودة العقرب لممارسة نشاطه الرياضي مع وجود مساحة اكبر من الوقت لقضائه في هواياته، يحسن من الصعيدان البدني والنفسي، ويمنحه ثقة وقوة اكبر، وقدرة على استشفاف الامور بعقل وحكمة لم تكن لديه من قبل. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية من أفضل مراحل حياة العقرب بشكل مطلق، لذا فإن المستقبل يلوح بالتفوق، والتصدر، والقوة، اي حسابات مستقبلية بناء على تلك المرحلة لا توضح الا مستقبل جيد من كافة النواح، ويستحيل تصور الشكل العام لذاك المستقبل كما هو في خيال العقرب، الذي يستمر في التطور بشكل طردي لا يستطيع احد مواكبته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة