برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: تحلى بالثقة

الإثنين، 07 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: تحلى بالثقة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل، من الأبراج طيبة القلب مريحة في التعامل معها لا تجيد الكذب أو المراوغة، ولكنها قد تكون حريصة بعض الشيء مع من تتعامل معه لأول مرة، كما أنه قد تسمع للغير وتعطى حساب لحديثهم لحين أن تتحقق من حديثهم.

برج الحمل اليوم الإثنين 7 مارس 

مولود برج الحمل يحب العمل ويتفانى فيه يقضى معظم وقته في العمل وهذا قد يأتي على حساب صحته وعائلته بشكل كبير وملحوظ، وعلى الرغم من ذلك فإن حظه في المال قليل بعض الشيء

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الممثلة إيل فاينينج، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

ايل فاينينج
ايل فاينينج

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالثقة والتحدى  اليوم، لتفوز بحب الكثير من رؤساءك في العمل، كما أن هناك فرصة جديدة حاول أن تقتنصها وتحقق من خلالها صفقة وحلمك الكبير الذى كنت تبحث عنه فى الفترة الماضية، فعليك أن تجيد التصرف والتعامل ولا تضيع الفرصة من بين يديك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تتخلص من مشاكلك النفسية التى تمر بها فلها تأثير سيء على علاقتك بالحبيب، فى الوقت الذى يحتاج فيه منك بعض الدعم النفسى لا يجدك بجانبه، هذا الدور الواجب عليك القيام به مهما كنت مُتعبا أو غير مستعد لهذا الأمر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد عن العصبية التى تجدها فى العمل، قد يكون لها مردود سيء عليك فيما بعد، كما أن هناك بعض المشاكل الجسدية التى تؤدى بك إلى الشعور بالإجهاد والقلق والتوتر، ويكون لهذا تأثير سيئ على صحتك فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

اليوم قد تشهد الكثير من التغيرات النفسية، بسبب الضغوط المستمرة التى تتعرض لها فى العمل والحياة عمومًا، كما أن هذا سيجعلك تتخذ قرارا صائبا بالذهاب إلى الطبيب النفسى، عليك كذلك مراعاة بدنك أكثر من ذلك، واحصل على قسط كافٍ من النوم الهادئ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة