برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: ارضخ لقلبك

الإثنين، 07 مارس 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: ارضخ لقلبك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان شخصية محبوبة لها طلة مميزة تختلف عن باقي الأبراج، إنسان هادئ يعشق الجمال والطبيعة، يفضل العمل في أجواء هادئة بعيدة عن التوتر، يكره الزحام ولا يجيد التعامل في أجوائه.

برج الميزان فى حظك اليوم الإثنين 7مارس

مولود برج الميزان يميل إلى التأمل وتحليل المواقف بعض الشيء فإنه قارئ بعض الشيء يحب أن يكون ملم بالأحداث الجارية، ولكنه محب للموسيقى والفن الراقي ويعشق الرياضة.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الممثلة كيت ونسليت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيت وينسليت
كيت وينسليت

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

انطلق. إذا جاءتك فرصة للسفر فلا تتردد، فطريقك نحو الخارج سيكون الأنجح بالنسبة لك، لا تتردد عن فرصة العمل فى الخارج، فهى الأنجح، ربما تحقق كل أحلامك التى طالما سعيت لتحقيقها.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك فرصة للحصول على بعض المتع الحقيقية مع أحد الأشخاص المقربين إلى قلبك، ويجب عليك اختيار مثل هذا الشخص أن يكون توأم روحك كن واقعيًا، ولا تفكر كثيرًا إذا كنت غير راضٍ عن الواقع فلا بد أن يكون هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

الرياضة هامة، من الضرورى أن تتناول بعض التمارين الرياضية المكثفة، الرياضة تساعدك أيضًا فى رؤية عقلك والمشاعر بشكل واضح ويمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار مهم فى حياتك بشأن العلاقة أو مهنة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت صاحب عقل منطقى ولسان مهذب، ستواجه تجربة جديدة ستعلمك كثيرًا من الدروس التى ستشبع ذاتك، وتساعدك فى وقت لاحق بسهولة على تحقيق قدر كبير من الثقة والنجاح فى كل المجالات سواء المهنية والصحية والعاطفية والاجتماعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة