برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس: استخدم حكمتك

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس: استخدم حكمتك العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب صادق لا يعرفون الكذب، قلبه طيب لا يحمل حقدًا لأحد رغم الخيانة المتالية من البعض له، يحب العمل ويطور من نفسه فيه، ذكى للغاية يشغل عقله في جميع المواقف، رحيم ويحافظ على الأصدقاء.

برج العقرب في حظك اليوم 30 ديسمبر

برج العقرب عاطفى جدًا يحب الفن بأشكالة المختلفة، طموحه عالى يسعى دائمًا لتحقيق النجاح والأحلام، ويمكن للجميع من المحيطين به الاعتماد عليه في المواقف الصعبة،  كما أن لديهم حساسية وعاطفه كبيرة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الممثلة فيفيان لي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

.. فيفيان لي
.. فيفيان لي

برج العقرب على الصعيد المهنى

قد تشعر أن عملك لا يكفى لتغطية نفقاتك الشهرية، لذلك عليك البحث عن عمل إضافى في الوقت الحالي وسريعًا، وهذا يتطلب منك الإنجاز فى عملك الأساسى، حتى تتمكن من مزاولة عملك الإضافى.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

قد يكون سوء التفاهم شيء وارد جداً، ويحدث بين أى اثنين مرتبطين، فليست كل الأيام تسير بهدوء وعلى وتيرة واحدة، ولكن من الحكمة أن تحتوى الأمور عندما تشعر أنها تخرج عن السيطرة، وحينها ستعودان أفضل من سابق عهدكما.

برج العقرب على الصعيد الصحى

لا يوجد شىء أثمن من صحتك، لا تتهاون فى حقها، وقم بوضع روتين يومى لطقوس صحية وفق المتاح لديك من الوقت، فليست كل التمارين الرياضية تحتاح إلى وقت كبير لتنفيذها.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

مكانتك عند الآخرين تكتسبها من قدرتك على الانصات والاستماع إليهم جيداً، فلا يصح أبداً أن تصد الأخرين إذا لجأوا إليك، فيومًا ستحتاج أنت إلى أحد ينصت إليك، فكما يقولون "معرفة الناس كنوز"، فحافظ عليها. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة