برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس: تعامل بحدود

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس: تعامل بحدود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس جذاب شخصيته قوية قد تجده في بعض الأحيان يميل إلى النرجسية، كما أنه يحب السفر والمغامرت والاستكشاف وإذا أتيحت له الفرصة لف العالم في جولة واحدة لنفذ ذلك.

برج القوس في حظك اليوم 8 مارس

شخصية برج القوس قوى يعرف كيفية التفكير السليم في مستقبله، قادرة على المواجهة المشكلات بحكمة يعشق العمل الحر وإقامة المشروعات الناجحة والتي تدر له أمال طائلة بأقل جهد أو تعب. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الممثلة الأمريكية جون فوندا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

..جين فوندا
..جين فوندا

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

الزم حدودك في العمل، فالتعامل مع الأصدقاء يجب أن يكون بصفة رسمية، هناك حدود في التعامل لا تجعل الأمور تختلط مع بعضها، من الممكن أن يفقد الأشياء قيمتها إذا فقدنا التعامل السليم معها، حاول أن تفرق بين طبيعة الأشخاص ودرجة قربهم منك حتى لا تفقد صداقتك معهم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حالة من الإحباط تسيطر عليك بعد ان تكتشف أن البعض لم يكونوا دائماً على قدر الثقة التى تعطيها لهم، التعامل مع الأمور بواقعية أفضل من الاستسلام لحالة مزاجية سيئة، الصراحة والمواجهة أقصر طريق للتعامل السليم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تشعر بحالة مزاجية سيئة تتسبب فى شعورك الدائم بالخمول والإرهاق، وتفقد تركيزك هذه الفترة كثيراً بسبب التفكير المستمر فى أمور تزعجك ويؤدى ذلك إلى إحساسك الدائم بالصداع، اللجوء إلى الأماكن الهادئة والتعرف على أشخاص جدد يحسن من حالتك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تعيش فترة مؤلمة على مستوى الصعيد المهنى والعاطفى، خاصة أن صدمتك فى بعض الأشخاص المقربين منك تؤثر على تعاملك مع الأصدقاء فى محيط العمل وتشتت تركيزك وعدم القدرة على إنجاز المهام المنوط بها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة