برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 9 مارس: حافظ على وقتك

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 9 مارس: حافظ على وقتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بأنه من الأبراج التى تتمتع بالعديد من الصفات منها المثابرة والطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من الأحلام على أرض الواقع، والثقة بالنفس بالإضافة إلى حب المرح.

برج الثور فى حظك اليوم 9 مارس

ويتسم مولود برج الثور أيضاً بالصبر الذى يساعده على تحمل المصاعب فى حياته، كما يتعامل برومانسية مع شريك حياته، كما يتسم بالذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار مختلفة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

احذر من إهدار وقتك فيما لا يفيد، واحرص على وضع خطة تساعدك على تحقيق طموحاتك في العمل، وتحسن صورتك أمام رؤساءك وتؤهلك للترشيح في المناصب المختلفة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحدث مع شريك حياتك عن رغبتك في تحسين علاقتكما الفترة المقبلة، كما عليك أن تخصص وقت خلال اليوم للجلوس مع الشريك وأولادك والتحدث معهم في كافة الأمور الخاصة بحياتكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على تناول الحليب بشكل يومى، حتى تتغذى وتقوى عظامك وتحافظ على صحتك، كما عليك بالتنوع في الأطعمة التي تتناولها طوال اليوم، حتى تستفيد من كافة العناصر المختلفة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يحرص على ممارسة التمارين الرياضية، بشكل يومى، حتى يقوى مناعته ويتجنب الإصابة بالأمراض المعدية المنتشرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة