موسم ثانٍ لمسلسل With Love يعرض العام القادم

الأربعاء، 13 أبريل 2022 10:00 ص
موسم ثانٍ لمسلسل With Love يعرض العام القادم With Love
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة أمازون برايم تجديد مسلسل With Love لـ موسم ثانى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، من المقرر بدء العمل على الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، لتطرح أولى حلقات الموسم الثانى من العمل خلال العام المقبل 2023.

وكان قد بدأ عرض مسلسل الكوميديا والرومانسية الجديد With Love في 17 ديسمبر من العام الماضى، ووصلت مدة حلقاته إلى ساعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل With Love من تأليف جلوريا كالديرون كيليت، ويدور حول الأشقاء ليلي وجورج الذين في مهمة للعثور على الحب والهدف، كل حلقة من الحلقات الخمس، ستدور خلال عطلة مختلفة على مدار العام ، حيث سيتابع المشاهدين ليلي وجورج وعائلة دياز على مدار 12 شهرًا حيث يواجهون أعلى مستويات الحياة وتدنيها خلال بعض الأيام الأكثر ارتفاعًا في العام.

المسلسل الكوميدى الجديد With Love من بطولة Emeraude Toubia فى دور "Lily Diaz" ، و Mark Indelicato في دور "Jorge Diaz Jr"، وRome Flynn في دور "Santiago Zayas" ، و Desmond Chiam في دور "Nick Zhao"، وVincent Rodriguez في دور "Henry" ، و Isis King في دور Sol Perez ، تود جرينيل بدور "د. مايلز ميرفي ، "كونستانس ماري في دور" بياتريس دياز "، وبينيتو مارتينيز في دور" خورخي دياز الأب "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة