برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 14 أبريل: ناقش بهدوء

الخميس، 14 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 14 أبريل: ناقش بهدوء برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور والشجاعة التى تساعده على مواجهة المخاطر، والإفراط فى تناول الطعام والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

برج الأسد في حظك اليوم 14 أبريل

تتسم شخصية برج الأسد بصفات أخرى منها حب العمل والسعى الدائم لأن يكون محور اهتمام الآخرين، كما يتمتع بشخصية قيادية متميزة، لذلك دائماً مؤهل لتولى المناصب القيادية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رامى عياش، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب أن تراجع دائماً تقاريرك قبل تسليمها لرؤسائك في العمل، حتى تتجنب الوقوع في الأخطاء في المستقبل، كما عليك أن تتطلع على كل ما هو جديد ومختلف في مجالك المهنى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تتناقش بهدوء وبحكمة مع شريك حياتك، حتى لا يتحول حديثكما لشجار لا ينتهى بسبب عصبيتك الزائدة، لذلك عليك التحلى بالحكمة دائماً حتى تحافظ على علاقتك به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تفرط في تناول الأطعمة الغنية بالأملاح واتبع نظاما غذائيا صحيا حتى تحافظ على صحتك، وتتجنب المشاكل الصحية الناتجة عن الإفراط في الملح فى المستقبل.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يرتب حياته من جديد ويتجنب التفكير في المشاكل حتى يسترخى ويحافظ على صحته النفسية ويتخلص من التوتر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة