برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 15 أبريل: احذر الكسل

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 15 أبريل: احذر الكسل برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية، والتى تتميز بمزاجية حادة، فهو برج طموح ونشيط ومغامر أحياناً، ومعتد وواثق من نفسه ويتحدى بجرأة، ورومانسى وعاطفى أغلب الأوقات.

برج الحمل فى حظك اليوم 15 أبريل

شخصية برج الحمل واضحة وصريحة، نقية القلب واللسان، ومزاجى للغاية، وقادر على التحول تماماً بين لحظة وأخرى، ورومانسى وعاطفى وحنون، ولكن ينبغى عليه التعامل مع تقلباته بحذر شديد.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

استغلال الفرص المتاحة وتنميتها مع تنمية الجانب الشخصى يفيد كثيراً فى تلك المرحلة، ويؤهل الحمل لمزيد من النتائج الإيجابية فى المستقبل، فلا داعى للتكاسل الآن.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

المرونة والقدرة على الاستماع مع اختيار الأنسب للمرحلة الحالية يزيد العلاقة ترابطاً ومتانة، لا داعى للاستبداد فى الرأى فيما يخص الحياة المشتركة، حيث إن الاستماع أحياناً يفيد لوضوح الرؤية واتخاذ ما يلزم تجاه التطورات.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

يحاول الحمل البحث عن الجانب الصحي في حياته من خلال النشاط اليومي المعتاد مع البحث عن العلاقات النقية الصافية الخالية من أي ضغائن، حتى تتخلص من الشعور الدائم بالوحدة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة عصيبة تكثر فيها المسئوليات والاهتمامات والارتباطات، لكنها مرحلة حالية، تسير مع الحمل نحو مكان أكثر تماسكاً وراحة، ما يؤثر على الحمل بشكل إيجابى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة